كيفية تجاهل الرسائل في الماسنجر Messenger

فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger هو تطبيق الدردشة والمحادثات بين الأصدقاء في الفيسبوك. يسمح بمكالمات الصوت والفيديو أيضاً. ومن خلاله يستطيع المستخدم إضافة الأصدقاء للمراسلة دون أن يكونو أصدقاء على الفيسبوك بشكل عام. هذه الميزة تسمح بالمراسلة فقط. ولكن يجب على الطرف الآخر أن يقبل الصداقة على الماسنجر. ولكن ماذا لو كان أحد الأصدقاء مزعج على الماسنجر، ولا تريد حظره حتى لا يعرف بذلك؟ الحل في عمل تجاهل للرسائل.

ماذا يترتب على تجاهل الرسائل من شخص ما في الماسنجر؟

عند قيامك بعمل تجاهل للرسائل على الماسنجر لشخص ما، فسوف تنتقل المحادثات مع هذا الشخص إلى خانة طلبات المراسلة. وهذا يعني أنك قمت بتجاهل الرد على رسائله، ولن يعرف هذا الشخص بأنك قمت بهذا الإجراء. لأنه لن يصله أي إشعار بذلك. وعندما تقرر الرد على الشخص مرة أخرى، يتوجب عليك الذهاب لخانة طلبات المراسلة، والضغط على زر “رد” في أسفل شاشة المحادثة مع هذا الشخص.

خطوات تجاهل رسائل شخص ما في الماسنجر

1. قم بفتح المحادثة مع الشخص الذي تريد تجاهل الرسائل منه. واضغط على زر الخيارات “علامة التعجب” في أعلى يمين الشاشة كما بالصورة.

2. في شاشة التفاصيل، قم بالنزول للأسفل لتجد خيار “تجاهل الرسائل” اضغط عليه.

3. ستظهر رسالة تأكيد عملية تجاهل الرسائل، اضغط على “تجاهل”.

4. ستظهر رسالة وتختفي سريعاً “تم نقل هذه المحادثة إلى طلبات المراسلة”.

5. عند فتح المحادثة من طلبات المراسلة، ستجد خيار “رد” وهذا يعني قبول الرسائل مرة أخرى. وزر “حذف” لحذف الرسائل دون الرد عليها.