شروحات

إضافة قصة جديدة في انستقرام Instagram

انستقرام Instagram هو موقع تواصل اجتماعي يهتم بالأساس بنشر الصور والفيديوهات. يقدم خدمات كثيرة لجمهوره مثل ارسال رسائل الدايركت، والبث المباشر، ونشر الصور والفيديوهات في بوست واحد وغير ذلك الكثير. وقد أضاف انستقرام مؤخراً ميزة القصص، وهي تشبه القصص في سناب شات إلى حد ما.

ما هي قصص الانستقرام؟ وما الفائدة منها؟

القصة أو ستوري في الانستقرام تشبه القصصص في سناب شات، هي عبارة عن منشور أو صورة أو فيديو يتم نشره بمناسبة ما لكي تخبر جميع المتابعين أو الأصدقاء في الانستقرام بحدث ما. مثل الزواج أو التخرج من الجامعة أو شراء بيت جديد. بحيث يقوم الأصدقاء بالتفاعل مع القصة وارسال الرسائل لك تعليقا على هذه القصة. يتم حذف القصص في الانستقرام بشكل آلي بعد مرور يوم على إضافتها.

خطوات إضافة قصة أو ستوري جديدة في انستقرام Instagram

1. قم بفتح تطبيق انستقرام من الهاتف، ومن ثم اضغط على أيوقنة الكاميرا الموجودة أعلى الشاشة.

2. في شاشة إضافة القصة، قم باخيار القصة من الاستوديو (صوة أو فيديو) أو اضغط على زر الكاميرا لاتقاط صورة (ضغطة واحدة) ولنشر فيديو في القصة قم بالضغط على زر الكاميرا مع الاستمرار بالضغط لتسجيل مقطع الفيديو.

3. عند الانتهاء من اختيار القصة، سيتم تحويلك لشاشة جديدة، قم بالتعديل على القصة كما تريد من خلال الأيقونات الموجودة في أعلى الشاشة حيث تستطيع الكتابة على القصة أو الرسم أو إضافة الفلاتر، ومن ثم اضغط على إشارة “قصتك” في أسفل الشاشة ليتم نشر القصة.

4. لكي تقوم بمشاهدة القصة التي قمت بنشرها، اضغط على أيقونة “قصتك” من أعلى الشاشة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى  
إغلاق
إغلاق